بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صدام حسين الاشوري ملك بابل في كتب اهل الكتاب المارد القادم امين الحوامدة
الجمعة سبتمبر 06, 2013 4:34 am من طرف أبوهندي

» النصر.....الشاعر رمضان العلي سليمان النقشبندي
الإثنين يونيو 20, 2011 11:13 am من طرف النقيب

»  خبر عاجل ....... كلمات : امين الحوامدة
الأحد يونيو 19, 2011 4:06 pm من طرف النقيب

» نزول الخلافة الى بيت المقدس من كتاب اسطورة صدام بين الحقيقة والخيال تأليف :امين الحوامدة
السبت يونيو 18, 2011 9:10 am من طرف النقيب

» رقعة دونها الامير نور الدين زنكي ما حدث مع الكاهن اليهودي ( المارد القادم ) للاستاذ حوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:50 am من طرف النقيب

» معتقد اهل الكتاب بالنبوءة (المارد القادم ) للاستاذ امين الحوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:27 am من طرف النقيب

» نظرات في سورة الاسراء من كتاب المارد القادم للاستاذ امين الحوامدة
الخميس يونيو 16, 2011 7:26 am من طرف النقيب

» الاعور الدجال .. بقلم امين الحوامده
الأحد مارس 13, 2011 10:41 pm من طرف زائر

» وثائق ونبوءآت حول المرحلة هام جدا .. المارد القادم
الأحد فبراير 06, 2011 6:14 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني

رسالة الى الدكتور عبد الخالق الختاتنة معطوفة (بالمارد القادم)للاستاذ حوامدة د. عبدالله شمس الحق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة الى الدكتور عبد الخالق الختاتنة معطوفة (بالمارد القادم)للاستاذ حوامدة د. عبدالله شمس الحق

مُساهمة  amin al-hawamda في الإثنين يناير 17, 2011 12:29 am



رسالة الى الدكتور عبد الخالق الختاتنة معطوفة (بالمارد القادم)
د. عبدالله شمس الحق
شبكة البصرة

الدكتور والأخ الحبيب عبد الخالق الختاتنة
أما بعد .. فلله الحمد .. أننا نلنا من شرف خضارتكم !! ومن شحواء الأستاذ( أمين الحوامدة) حتى أرتوت صوادي المؤمنين من ( المارد القادم ) !! .. أن تحياتكم وإجلالكم وتقديركم أهديتمونا .. كانت لنا كنجوم الدادي !! فلو كانت القِلام تكتب تحيات وإجلال وتقدير متحركة لكنا أمرناها أن تقبل فيكم الأيادي !!
ياسيدي .. إن كانت الرجال تلين ..! فكنا نضطرب في الوقوف على الكوادي !! لا .. لا نتبع عدا المسلم وليا ً .. وأن أرعفوا كل مافي الأرض فينا من عتاد ِ ..! نحن لسنا من أمة مخاطم ترفع للعلا !! نحن أمة ( محمد ) - ص - نتواضع للآمر بالجهادِ ..! فإن كانت في جلجلانهم مرض ! لكن لله صبابة تبقى تسترخص النفس من أجل الدين والبلادِ ..!
حَيهُم .. حَيهُم ... يا أستاذنا ( الختاتنة ) !! العرب لب الفؤادِ ..! وأنت من شيوخها الكرام في أيمانكم وصبركم .. فلولا صبركم ماكان إيتار( المارد القادم) .. ليرمي كلماته كالسهام في قلوب الكفرة وهذا خير وفاء لأستاذنا ( أمين الحوامدي ) !!
أنت أدرى ( المؤمن مبتلى ) !! عسى الله يريدها سافية ً تلتئمُ فوق مجاميع فرسان تعتلي غوارب الخوادي !! والله نورتمونا بقرآءةٍ ..! فزدتمونا تفاؤلا ً .. إنشاء الله .. !! يرينا الله بؤسهم .. والعلج منهم ُيرمى كالزفر المثقوب في الوادي !! فجهادك لم يكن هينا ً في زمن يشتد فيه الكفر َولكنة الضوادي !! وأنك ياسيدي طب مقاما ً .. جدك وجدنا المصطفى أول من أتاه الرب باليراعة والقرآءة واجبا ً.. فكيف لايكون مثلك من يكتب سيدا ً بين أسياد الجهاد ِ ..! لقد ذكرت إننا قدمنا ( المارد القادم) بطيبٍ .. أبربكم .. هل يأتي الأريج من دون وردٍ .. وكنتم أنتم الورد وطيبها .. ونحن ما أوتينا بحقكم إلا بالثمادِ !! فلاتصفونا بما قدمنا من حُلل الكلمات !! فلولا أن يهبكم الله هبة ً .. وسطرتم جمانات ( المارد القادم) .. وقدمتموها ( لشبكة البصرة ) في سبيل الله والحق ُحلة ً.. ماكان لنا أن نمسك بغصن ٍ كغصن ٍ من أغصان شجرتكم في الجهاد!
فأنتم في العقل أفضله .. وفي العلم أجزله .. وفي عملكم أتيتم بالسداد !! ( قل أعملوا فسيرى الله أعمالكم ) .. فأنتم للدين خير عماد !! لاشئ أفضل من الصلاح في زمن الفسد !! وكم من منزلة يستوجب أن يرتقي العبد ..! حتى يرى في منامه خير العباد !! أخبرتمونا برؤيا لتذكر - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في منامي يقف بباب داري ومعه اثنين من الصحابة ورأيته ينظر إليّ نظرة عتاب دون أن يكلمني، فأفز عني ذلك وكنت بحيرة من أمري في هذه الرؤيا ، ودون أن ادري وجدت نفسي تنساق إلى أمر ما وفكري يستجمع خلاصة ما حفظته الذاكرة ودون تخطيط مسبق هممت واستخرجت ما لدي من معلومات وأخذت أدونها بكتاب ( المارد القادم ) وكان ذلك بسر عجيب ..!
هنيئا ً لك ياسيدي ..! وأنت تحظى في الرؤى بوجه سيد العباد ( صلى الله عليه وسلم ) ! هذا ( محمد - ص - ) نفيس الله ليس أحب عند الله منه نفيس ! فبشراك ياسيدي !! صدقت رؤياك لتنذر في ( المارد القادم ) كل العباد !!
أما يا أخينا وسيدنا وشيخنا ...! ما أخبرتنا به في رسالتك عن رؤياك( الرئيس القائد) .. وتاريخ الرؤيا .. فسبحان الله الذي رزقك بهذه الرؤيا !! رزقنا بها بذاتها !! فأي سر سيكشفه الله بهذا (القائد) الذي ظلم صفوه وشُرسّ عدله !! وأي عقاب غطمطم ياترى يخفيه الله للكفرة والخونة.. ليريح به قلب كل مؤمن أكتوى بشر الغزاة ..! وفي رؤياك للرسول يطوف على أهل ( الفلوجة ) !! والله أن ( فاقعهم ) للدين خير عماد ..! فهذه رؤياك نؤتيها على سبيل ذكرها لأهل الجهاد -:
اقسم بالله العظيم أني رأيت هذه الرؤيا.
وفي يوم 10/2/2005 قبل الفجر رأيت أنني في الفلوجه وانظر ما حولها وكان الناس يجتمعون في المساجد والمدارس وبين الناس ضجيج المعركة ورأيت كبار وجوههم تشع نورا ويحضون الناس على الجهاد وبينما نحن نستمع وإذا بجدي الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يطوف عليهم ويضع يديه على أذنيه ويقرأ لهم القرآن بصوته وقال قائل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يقرأ القرآن بصوته لأهل الفلوجه.
والله على ما أقول شهيد .. فقد سررت وفرحت كثيرا بهذه الرؤيا .. واستبشرت بخيرها وإنشاء الله نصر قريب يعز الله به جنده المؤمنين.
الأخ الحبيب يا ( ختاتنة ) يا من ختنك الله لتكون هكذا للرسول - ص - في الرؤى رفيقا ً.. أتصدق أنني كنت أرى رسالتك .. وأنت كنت منْ تقرأ كلماتها في أذني !! فأنت الحبيب المجاهد لحبيب الله ترى ..! فكيف لا تكون روحي عندك ُمشاهد !!
لقوله تعالى: " والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا ..." .. ولك منا ياسيدي ياوافر العقل ..! وياكريم النسل ..! قبلة ً فوق جبينك ..! يامن لقلوبنا قد أحتل !! واليك منا وافر الشكر .. لهذه القصيدة وبلالها ينادي الى خير العمل -
عاد هبل
شعر: أمين الحوامدة
مالي أرى القوم تنادي يا هبل
مسيلمة قد عاد فيهم والدجل
أدينُ غير دين الله يرتضي
في بلاد الوحي فيها قد نزل
ليس بعد الذكر وحيٌ للبشر
بالنور أحمد قد أتانا والرسل
هذا كتاب الله نور للهدى
فيه قول الله حق لا زلل
أي شرع غير شرع المصطفى
دين عدل والهدى فيه اكتمل
ليس في الأقوال قول يرتجى
غير الذي يعلوه حسن في العمل
ابن السلول قد تمادى وافترى
قلب حقود واللسان كالعسل
الكفر في ارض الجزيرة يحتشد
قم بلال نادي حيي على العمل
أين الدراغم من ذراري المطلب
الشرك للبيت العتيق قد وصل
قم عليً نادي حمزة وانتصر
حسبنا دمه أخضر لا يزل
معاني كلمات :
خضاركم - بحركم شحواء - البئر الواسعة غزيرة الماء صوادي - ظمأ الظامئين الدادي - الليالي المظلمة القلام - الأقلام الكوادي - الأرض الصلبة أرعفوا - أستنزفوا مخاطم - أنوف جلجلانهم - قلوبهم صبابة - صفوة باقية أيتار - شدّ وتر ّ سافية - الريح المتربة غوارب - ظهور مفرده ظهر الخوادي - الأبل والخيل السريعة الزفر- القربة لكنة الضوادي - الكلام القبيح اليراعة - القلم الأريج - ريح طيب الثماد - القليل جمانات - لآلئ مفرده اللؤلؤ غطمطم - عظيم فاقعهم - صبيهم الناهض
شبكة البصرة
الخميس 6 صفر 1426 / 17 آذار 2005
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباسhttp://almared.amuntada.com/

amin al-hawamda
Admin

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almared.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى