بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صدام حسين الاشوري ملك بابل في كتب اهل الكتاب المارد القادم امين الحوامدة
الجمعة سبتمبر 06, 2013 4:34 am من طرف أبوهندي

» النصر.....الشاعر رمضان العلي سليمان النقشبندي
الإثنين يونيو 20, 2011 11:13 am من طرف النقيب

»  خبر عاجل ....... كلمات : امين الحوامدة
الأحد يونيو 19, 2011 4:06 pm من طرف النقيب

» نزول الخلافة الى بيت المقدس من كتاب اسطورة صدام بين الحقيقة والخيال تأليف :امين الحوامدة
السبت يونيو 18, 2011 9:10 am من طرف النقيب

» رقعة دونها الامير نور الدين زنكي ما حدث مع الكاهن اليهودي ( المارد القادم ) للاستاذ حوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:50 am من طرف النقيب

» معتقد اهل الكتاب بالنبوءة (المارد القادم ) للاستاذ امين الحوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:27 am من طرف النقيب

» نظرات في سورة الاسراء من كتاب المارد القادم للاستاذ امين الحوامدة
الخميس يونيو 16, 2011 7:26 am من طرف النقيب

» الاعور الدجال .. بقلم امين الحوامده
الأحد مارس 13, 2011 10:41 pm من طرف زائر

» وثائق ونبوءآت حول المرحلة هام جدا .. المارد القادم
الأحد فبراير 06, 2011 6:14 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني

هكذا هي نبوءآت اليهود دراسة حساسة من كتاب اسطورة صدام تأليف: امين الحوامدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هكذا هي نبوءآت اليهود دراسة حساسة من كتاب اسطورة صدام تأليف: امين الحوامدة

مُساهمة  amin al-hawamda في الخميس يناير 20, 2011 3:14 am

هكذا تقول نبوءات اليهود
إذ ليس بعد شارون أبهة و قائدا رمزيا لإسرائيل.. وأما ( أولمرت) وباراك وغيرهم هم الاحتياط الثاني الذين استدعوا للعب بالوقت الضائع بعد بطلهم وأبهتهم شارون الذي اختفى فجأة وقيل انه في غيبوبة والحقيقة أنهم أرادوا أن يخفوه لسبب يعلمه علمائهم الذين اخذوا يسرحون على عاتقهم عن نهاية دولة إسرائيل وعلى اثر ذلك بدأت هجرة عكسية لليهود من ارض فلسطين وذلك ممن لهم إطلاعا توراتية وقد رأينا من حاخاماتهم من سرح بذلك على فضائية الجزيرة.
فهل يستطيعوا أن يغيروا نبوءة أن شارون (أسد الرب ) كما يسمونه وهو آخر عهدهم بالدنيا لان المتدينين من اليهود وعلمائهم يعلمون أن شارون هو رئيس إسرائيل النجس الذي يضطهد الفلسطينيين ويرمل نسائهم وييتم أطفالهم ويدمر بيوتهم ويجعل حياتهم جحيما. . هذا هو أبهتهم (اريئيل شارون) ومعناها بالعبرية ( أسد الرب) فالنبوءة التوراتية تنزل على شارون وأما الذين يلعبون بالوقت الضائع هم الشهود عل زوال دولة إسرائيل على يد البابليين كما أشار القرآن الكريم في تفسير قوله تعالى: ((وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا)) : أي بابني إسرائيل إن عدتم للإفساد بعد الذي تقدم ، عدنا عليكم بالعقوبة فعاقبناكم في الدنيا بمثل ما عاقبناكم به في المرتين .
أي وان عدتم إلى الإفساد عدنا إلى العقاب فهذه معطوفة عل ما قبلها من الآيات في سياق العقاب الأول من نفس المصدر سيكون العقاب الثاني أي من بابل (العراق) وهذا دليل على أن المعركة القادمة معركة اليهود سيكون الطرف الأكبر فيها العراق وجيش العراق.
كما جاء في سفر.أشعياء 10 -5 { ويل الآشوريون ، قضيب غضبي الحاملين بأيديهم عصا سخطي ، أرسلهم إلى أمة منافقة ، وأوصيهم على شعبي الذي غضبت عليه، ليغنموا غنائمهم ، ويستولوا على أسلابهم ، ويطأوهم كما يطئون الوحل، لكن ملك أشور لا يعلم أنى أنا الذي أرسلته} . ويل الآشوريون "" الآشوريون هم العراقيون أهل بابل وأشور هي تكريت وفيها ولد نبوخذ نصر، والسلطان صلاح الدين الأيوبي، والرئيس العراقي صدام حسين التكريتي .
قضيب غضبي الحاملين بأيديهم عصا سخطي "" أي هم اليد الضاربة للرب وقد أدب بهم عُصاة اليهود على يد نبوخذ نصر في البعث الأول وأدب الفرنجة على يد صلاح الدين وهل يكون العقاب النهائي والأخير على يد الرئيس العراقي صدام حسين ؟."" أرسلهم إلى أمة منافقة "" أي شعبه العراقيون وفي إحدى التفاسير أي أنهم أهل العراق لأنهم أهل شقاق ونفاق ""، وأوصيهم على شعبي الذي غضبت عليه"" أي اليهود لأنهم كما يدعون أنهم شعب الله وأبناؤه وقد غضب الله عليهم بكفرهم وقتلهم الأنبياء، والقدسين أي المؤمنين ومازالوا يسفكون الدماء ويجاهرون الله بالمعاصي "" ليغنموا غنائمهم"" أي يأخذوا أموالهم التي استخدموها في إذلال الشعوب ، وأنفقوها للصد عن سبيل الله "" ومصطلح الغنائم هذا مصطلح إسلامي لم يكن قبل الإسلام فمن أين جاء هذا المصطلح في التوراة لولا انه يقر بنبوءة إخبارية عن أن الأشوري الذي سيحاربهم مسلم ومن أشور أي تكريت لأنه لا يوجد ديانة تقر بالغنائم إلا الإسلام .
ويستولوا على أسلابهم"" أي الأموال والأراضي التي سلبوها من أصحابها كما سلبوا من الفلسطينيين أرضهم وممتلكاتهم، فيستولوا عليها ويعيدوها إلى أصحابها بعكس الغنائم فهي للمقاتلين ، "" ويطأ وهم كما يطئون الوحل"" هذا يصدقه التعبير القرآني وان اختلفت الكلمة فالمعنى واحد الجوس في القرآن، والدوس في التوراة وكلاهما يفيد أن الآشوريون سيدوسون أو يجوسون اليهود في القدس ، وذلك عقاب من الله لظلمهم وتحديهم لعظمة الله "" لكن ملك أشور لا يعلم أنى أنا الذي أرسلته "" هنا تبيان إن ملك أشور مرسل من عند الله فهو منصور وان جمعوا عليه الدنيا وما فيها فان النصر سيكون حليفه لأنه كما في النص عصا الرب" فهل تنكسر عصا الرب؟؟ كما هم يعتقدون أنهم إذا قتلوا ملك أشور أنهم سينجون من العقاب !! ألم يعتبروا هؤلاء مما فعله فرعون عندما قتل أبناء بني إسرائيل حتى ينجو من العقاب وكان الله اكبر من مكر فرعون عندما حجم عقله وعلمه وقدرته وجعل موسى الطفل ينشأ في بيته وعلى يديه حتى اشتد عوده وجاء وعد الله وقضى عليه فهل من هؤلاء من يعتبر .
وان كان ملك أشور لا يعلم أن الله هو الذي ساقه لهذه المعركة وان الله سيعاقب به هؤلاء المجرمين إلا أنهم وقعوا بما وقع به فرعون ولن ينفعهم إعداد القوة وتجهيز الجيوش لمعاداته ما دام إنهم هم الذين يعتقدون انه المرسل من عند الله ، فأي تحدٍ هذا لعظمة وقدرة الله .
وسيعاقب الله شارون بأشد عذاب في الدنيا كما هو النص التوراتي .
وتحت عنوان عقاب رئيس إسرائيل النجس ـ حزقيال 21

وأنت أيها النجس الشرير رئيس إسرائيل، هكذا قال السيد الرب انزع العمامة وارفع التاج ، هذا لا تلك ارفع الوضيع وضع الرفيع ، منقلبا منقلبا.. منقلبا. " الذي قد جاء يومه في زمان إثم النهاية،"
وفي قرائه تفسيرية من كتاب الحياة ،ها أنا أقلبه أقلبه أقلبه ، حتى لا يبقى من أثر ." إلى أن يأتي صاحب الحكم فأعطيه إياه." فمن هو صاحب ذلك الحكم الذي تشير إليه النبوءة والذي سيتم به القضاء على دولة الغاصب وإقامة الحكم العربي الإسلامي صاحب الحكم الحقيقي.. وهو كما يعرفونه ملك بابل كما هو في آية التوراة.. : لا تفرحي يا كل إسرائيل ولا تبتهجي بأنك استطعت أن تكسري صولجان ملك بابل لان الرب سيعاقبكم به. فالعقاب محقق وقادم وبالنصوص الصحيحة أن القتل لليهود قادم بلا محال . .. فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ ، فَيَقْتُلُهُمْ الْمُسْلِمُونَ ، حَتَّى يَخْتَبِئَ الْيَهُودِيُّ مِنْ وَرَاءِ الْحَجَرِ وَالشَّجَرِ ، فَيَقُولُ الْحَجَرُ أَوْ الشَّجَرُ : يَا مُسْلِمُ يَا عَبْدَ اللَّهِ ، هَذَا يَهُودِيٌّ خَلْفِي فَتَعَالَ فَاقْتُلْهُ ، إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ ) . رواه مسلم وأحمد بنفس النص ، وصححه الألباني ، وأخرجه البخاري والترمذي فالمعركة مع اليهود قائمة الآن والإيمان بحدوثها عقيدة منكرها مكذب للنبي صلى الله عليه وسلم.
وبما أن حتمية الزوال عقيدة أقرت بالقرآن الكريم والسنة الصحيحة فذلك لا يتنافى مع قليل مما أبدى أهل الكتاب من نصوص كتبهم.
وقد استنتجنا والله اعلم أن شارون هو المقصود بنبوءاتهم وهو أسد الرب الذي يسمونه بالعبرية وهو الذي يضطهد الفلسطينيين وييتم أطفالهم ويرمل نسائهم ويهدم بيوتهم ويجعل حياتهم جحيم وهو آخر عهد دولتهم.. وهو المسمى بالتوراة رئيس إسرائيل النجس..
وها هو قد أمد الله بعمره حتى يذوق وبال أمره ويحصل على هذا العقاب المرير المخزي في الدنيا قبل عقاب الآخرة، وذلك على جرائمه التي ارتكبها بحق الفلسطينيين نعم انه اليوم الموعود اليوم الذي سيعاقب به الأثيم يوم القصاص الذي سيطال كثير ممن اطمأنوا على حالهم ونسوا أن الله لا يخلف الميعاد أي سيعاقب بعذاب شديد ويقلب بالعذاب حتى لا يبقى من شيء هنا صاحب الحكم هو الذي سيتولى مملكة الخلافة الإسلامية العظمى وهو الأمام المهدي عليه السلام .



هاهو قد بدأ العقاب الرباني
شارون في هستيريا
لقد أعلنت إسرائيل أن شارون أصابته نوبة أو جلطة كما يدعون وقيل انه في موت سريري أو غيبوبة استمرت أكثر من عامين والغريب أن شارون لم يظهر على الإعلام نهائيا ولم يزره أحد وحتى حبيبه في بطولات السلام بوش الصغير وبالرغم من زيارته للقدس وهو الذي قال عنه انه رجل السلام ، إلا يستحق رفيقك بالإجرام باقة ورد وزيارة تعوده بها، أم أن حالته تكشف مستقبلكم ؟؟!!..
والعجيب إنه لم يزره أحبائه ورفاقه من حكام العرب المسالمين ليطمئنوا على صحته وأحواله وما الذي جرى له، أم يخافون أن تدور الدائرة عليهم فيصبحوا مثله ؟؟!!..
والعجيب أن مهندس اسلوا محمود عباس ميرزا الإيراني الأصل البهائي المعتقد ابن المهاجر إلى فلسطين بعد استعمارها من الانجليز وذلك بعد هروبهم من إيران وقدومهم إلى مدينة معان ثم إلى العدسية ومن ثم إلى فلسطين بعد عام 1910 م وهو من ضمن منظومة التحالف البهائي اليهودي ورفيق درب شارون بمسلسل شالوم عرب .. لماذا لم يزره وما هو السر إذا ؟؟!!.
الحقيقة مرة والإقرار بها هزيمة للمعاندين والمصرون على الكفر وحقيقة شارون انه هستر وهلوس وأصبح في حال لا يحسد عليه بشر والعاقبة لإبطال مسلسل شالوم عرب..
أما شارون فهو الآن في عالم آخر بعدما كان يذيق الفلسطينيين العذاب والقتل والتدمير فهو الآن تحت سطوة الجبار جعله آية وعبرة لمن اعتبر ففي خبر عاجل نقلته الفضائية العربية نقلا عن سكرتيرة شارون إنها قالت إن شارون رأى في المنام أن الفلسطينيون قيدوه بالحديد ووضعوه على عربة نقل وطافوا به شوارع غزة يريدون قتله فقام من منامه مفزوع كان الصاعقة قد صعقته وبعدها رأى في المنام أن الفلسطينيون وضعوه بحفرة وأرادوا أن يقتلوه !! ليس غريب على شارون وهو متدين ويقرئ التوراة أن يعرف نهايته بأن الرب سيسلمه للفلسطينيين . وفي حزقيال : (-27 هاأنا أعاقبك وانقص من نصيبك، وأسلمك لأهواء عداوتك بنات الفلسطينيين اللواتي يخجلن من تصرفاتك الفاجرة.
وهو يعلم انه وشعبه من اليهود يقتربون من يوم الغضب فلا ملامة بعدها إن أصيب شارون بالهستيريا وأصبح مرعوب من أي شخص يدخل عليه ضانا انه فلسطيني يريد قتله وقد قالت سكرتيرته الخاصة انه يرفض ارتداء أي ملابس فهو دائما عاري من أي لباس يستره ، لا لذلك منعوا زيارته خوفا من الفضائح.




وفي حزقيال : 9-8
وبينما هم يقتلون بقيت أنا وحدي فانطرحت على وجهي وصرخت قائلا :" آه أيها السيد الرب، أتفنى جميع البقية الباقية من إسرائيل من سخطك على أورشليم ؟ " فأجابني أن إثم شعب إسرائيل ويهودا عظيم جدا جدا وقد غرقت الدنيا بالدماء وامتلأت المدينة فسادا لانهم يقولون قد هجر الرب الأرض والرب لا يرى كذلك أنا أيضا لا تترأف عيني ولا أعفو إنما أُقع ذنب تصرفاتهم على رؤوسهم ."
5-6 لهذا حي أنا يقول السيد الرب لأنك دنست قدسي بكل أصنامك المكروهة وبجميع رجاستك فأنا استأصل ، ولا تترأف عليك عيني ولا أعفو ثلث سكانك يموتون بالوباء والجوع في وسطك، وثلث يقتل حولك بالسيف ، وثلث أخير أشتته بين الأمم أتعقبه بسيف مسلول، وهكذا أنفس عن غضبي ويخمد سخطي إذ أكون قد انتقمت، وحيث يستكين حنقي عليهم يدركون أنى أنا الرب الذي أصدرت قضائي في احتدام غيرتي .
يقول ارميا 30- قال الرب
إن أبناء إسرائيل وأبناء يهودا اخذوا بارتكاب الشر أمامي منذ حداثتهم فأثاروا سخطي بما جنته أيديهم قد أججت هذه المدينة (أي القدس ) منذ بنائها إلى هذا اليوم غضبي و غضي ودفعتني حتى أمحوها من أمام وجهي، لفرط شر أبناء إسرائيل وأبناء يهوذا الذين ارتكبوه فأثاروا سخطي هم وملوكهم ورؤسائهم، وأولوني ظهورهم وليس وحدهم، مع أنني علمتهم منذ البدء مرة تلو الأخرى إلا أنهم لم يسمعوا ليتقلبوا تأدبي ،ونصبوا أوثانهم الرجسة في الهيكل الذي دعي اسمي عليه لينجسوه .
نعم إنهم ما قدروا الله حق قدره ..
ولا ننسى ما يقولونه على الله وسوء خلق وأدب مع ربهم وقد تكررت تلك السفاهات من أحبار اليهود وقال أخيرا حبرهم زعيم حزب شاس الروحي : عوفيديا يوسف، ""لقد اخطأ الله عندما خلق الفلسطينيين""
وقال أيضاً:الفلسطينيون أفاعي تستحيل التنازلات معهم.
وقال بوش الصغير: "" لقد أخطاء الرب عندما جعل البترول في بلاد العرب ""
وهذه الفكرة من صنع اليهودي كيسنجر.القائل :" اخطأ الرب اذ وضع البترول في بلاد العرب والمسلمين وسيكون علينا مهمة تصويب خطأ الرب .
شارون يتألم من صدام والعراق
قال شارون رئيس وزراء دولة الباطل الصهيوني للرئيس الأمريكي (جورج بوش) الصغير عندما سأله ماذا فعلت بك الانتفاضة، فقال: إذا كانت الانتفاضة سببت لي الصرع من جانب فإن العراق سبب لي آلام الصرع في الجانب الآخر وما دام صدام حسين في العراق والخطر مازال قائم على الشعب اليهودي.
نعم الصرع الذي أصابك حيا وهاهم أطفال الحجارة يرجمونك في منامك وصدام يطاردك في سريرك.. الم تؤمن بعد بان جيش محمد صلى الله عليه وسلم قد عاد وانه خلف من بعده رجال لا يخشون في الله لومة لائم؟؟!!.

شارون يصحب معه الحاخامات ليتعرفوا على الأشوري صدام
شارون وبصحبة اكبر حاخامات اليهود يتوجهون إلى مطار بغداد ليروا الأشوري صدام وهو في السجن.
فعندما رأوا الحاخامات الأسير وتفحصوا اهو الأشوري الذي توعدهم به الحق عز وجل هزوا رؤؤسهم وصمتوا وكانت أول الصدمات لشارون الحاخامات ابلغوه أن الأسير ليس صدام حسين الحقيقي وعلى إثرها أول من صدم بعد الابتهاج بالأسر شارون واليهود .
إذا.. صدام نجا من ضربة المنصور.. وهاهو يخرج عليكم كعفريت من الجن .!!.
ثم هاهو ينجو من الأسر فماذا بعد؟؟..
هل تتحقق النبوءة التي تلي ذلك ؟؟ لما لا فلنتمعن بما قاله الكاهن اليهودي للأمير نود الدين زنكي عندما سأله .. من يدمركم بعد هذا العلو وكيف تنتهون ؟؟. فقال لا نخشى إلا من ملك بابل فانه طاغية جبار عنيد ينقلب علينا بعد إن توجناه فقلت أكمل حديثك فقال نجمع عليه أهل الأرض مرتين وجنود لا طاقة له بها ويأتي طير من السماء يلقي ما في بطنه فيظن الناس وجنده وأهله أنه انتهى فيمرح أعداؤه ويبتهجون ولكن لا تكتمل البهجة ، ويظهر بعد أيام معدودة كأنه عفريت من الجن، فيتبعه رجال ظلمه لارحمة في قلوبهم فيكون سبب في قتل بشرا لا يحصون وتكون نهايتنا على يديه ويقتل منا ما لا يتخيله بشر ويموت بالحمى في وادي السيسبان .
فقلت والله انك لكاذب،
فقال: والله يا مولاي لو قرأت كتابكم وحديث رسولكم بحفظ وعلم لوجدتني صادقاً..

من مذكرات بن غورين
قال بن غورين مؤسس دولة الباطل الزائلة بإذن الله.
# إنني لا أخاف عليكم من العرب ما داموا عربا.
# ولكنني اخشي عليكم العرب إذا تحولوا إلى الإسلام.
# اعملوا على أن لا يعودوا إلى الإسلام.
# فان عادوا إلى الإسلام لا تقاتلوهم وادفعوا غيركم لقتالهم.
3 فإذا صارت لهم الغلبة بالإسلام فلا تقاتلوهم وعيشوا تحت ظلهم ذميين.
لماذا بن غورين لم يحذر إسرائيل من خطر امتلاك الأسلحة النووية وغيرها؟؟ ولم يقل إذا امتلك العرب النووي فعلكم بالعيش تحت ظلهم ذميين..
لا بل قال لا تخشوهم ولم يعبأ بترسانات الأسلحة الصدئة في مستودعات الجيوش العربية !!.. ومن الذي يبيع تلك الأسلحة للعرب أليس اليهود.
ولماذا قاموا لمحاربة صدام ؟؟.
الغير انه انقلب عليهم وعلى كذبة ديمقراطيتهم الزائفة وعاد إلى دينه وأمته..

بن غورين يتنبأ بزوال دولة إسرائيل
قال بن غورين إن إسرائيل ستنهار بعد أول هزيمة لجيشها.
هاهو ما تنبأت به يا بن غورين قد وقع وانهار جيش إسرائيل الكبرى وبعدما كان يصول ويجول في كل بقاع الأرض ويحلم بدولة من النيل إلى الفرات أصبح عاجز عن مواجهة عصابة من المسلمين وهي حزب الله وحماس والجهاد وغيرهم ممن يجاهدون في سبيل الله وهاهم يتقوقعون إلى نقطة تجمع وقد أحاطوا أنفسهم بجدر مسندة ضانين أنها تحميهم من اسود محمد صلى الله عليه وسلم القادمين من بابل والمشرق الإسلامي وثورة قبلتها بيت المقدس من مصر الإسلام والسودان وليبيا والمغرب فأين المفر يا احفاذ القردة والخنازير.

الحاخام الأكبر للكنيسة السبتية في تورنتو في كندة
يفسح عن أسرار خطيرة بعد أحداث11أيلول.. سبتمبر2003 ثم ينتحر
والشاهد حاخام يهودي يعترف أمام طبيب ألماني عن أسرار القصة.
قال : أيامنا أصبحت قريبة جدا على يد صدام حسين رئيس العراق ابن البابليين ،
# أسامه بن لادن رجل النار التي تحرق سحرة اليهود وهو الذي أذن الله لتدينه بان يشعل نار ضخمة يحرق صدام بها كل اليهود ويقتلهم واحدا واحدا !!
# :أسامه بن لادن هو رجل النار الذي أ بطل سحر اليهود.
# : أسامه بن لادن أبطل سحرنا المعاصر ( الواقع الافتراضي) ومازال العالم يترنح بين علمنا الافتراضي وواقع أسامه بن لادن الذي سكب السحر على سحرنا .
# : أسامه فعل بنا الأعاجيب ، انه اخرج أموالنا المكدسة ، واحرق أصولها في برجي التجارة في نيويورك .
# : وقد كتب في كتبنا أن (هذا الأسمر والتسعة عشر يحرقون بنائنا في مدينة الفساد والشذوذ المدينة الزانية ) وهي نيويورك.
# : وفي الكتاب أيضا ( أننا سنحرق أموالنا بأيدينا بعد ذلك) وهذه أموالنا تحرق بأيدينا في حرب أمريكا على الإرهاب فندفع نفقات جيوشهم وعسكرتهم ومعداتهم وصواريخهم كلها تؤخذ من أموال اليهود.
في كتبنا ( إذا حاربت أمريكا العراق قبل أن تكون الشمس عاموديه فإن الشمس تجاورها جرم ذو ذنب ‘ إذا أذنت لدمار أمريكا وحرق اليهود .. إذا خرج المحمدي في جزيرة العرب فإن صدام في القدس يستخرج كنوزنا ويقتل كل يهودي ويطالب بهم دون أن يرفض لطلبه أحد ويقتلهم في صيف حار وريح حمراء لم يرى مثلها إلا في جزيرة العرب فإنها تمطر ويصبح هوائها بارد .. إن الأسمر( أسامه) سوف يكون ملك على كل آسيا وروسيا تحت إمرة المحمدي)
الحاخام الأكبر للكنيسة السبتية في تورنتو
يفسح عن أسرار خطيرة لاحد الحاخامات اليهود ثم ينتحر خوف من أن يحرقه صدام حسين بالنار.
طبيب نفسي ألماني سجل اعترافات حاخام يهودي كان يتردد على الحاخام الأكبر في كنيسة السبتية في تورنتو قبل أن ينتحر.
وهذه القصة نقلها الدكتور أسامه محمد الألماني ، وبدوره أوصلها إلي ديوان المظالم ، وقد نشرت في المنتديات وعلى الإنترنت.
وحيث أن هذا الحاخام اليهودي كان مسافرا من كندا إلى فرانكفورت في ألمانية فقد جلس بجانب الطبيب الألماني في الطائرة، وأخذ يتأفف وكأنما يريد أن ينفس عما يحمل في صدره من الهموم فانتبه له الطبيب وسأله عن حالته.
فقال الحاخام : آني اكره نفسي لدرجة أنى أفكر بالانتحار وذلك لمقته هويته اليهودية ، وقد ادعى انه سينتحر في دار جدته في فرانك فورت فعرض عليه الطبيب المساعدة وان يعالجه في عيادته وفي اليوم الثاني حظر الحاخام إلى عيادة الطبيب ودار بينهم حديث هام اختصرت منه بعض الأمور الهامة والخطرة.
قال الحاخام: أنني كنت سعيدا قبل 11\ سبتمبر ، واملك من المال كأي يهودي ما يكفي أن أعيش سعيدا وبما إنني احب التدين فاني كنت ازور الكنيسة السبتية في تورنتو وأجتمع مع الزوار الذين يصلون في الكنيسة .
وبما أن أسئلتي كانت بريئة وصعبة، فقد شد انتباه الجمعية اليهودية التي تحضر الكنيسة بالخفية ، وبما أنني أحرجت الحاخام اكثر من مرة بقولي أنى لا احب أن أري الفلسطينيون يموتوا من اجل مملكتنا الخالدة ، لكن هذه الأسئلة لفتت انتباه الجمعية اليهودية لي، مما دفعهم للتخطيط لترويضي لان أكون عضو نشطا في الجمعية بعد ما أؤمن بأطروحتهم إلا أنني كنت عنيدا وأورد لهم من التوراة ما يناقض معتقداتهم التي يؤمنون بها أو يسوقونها على اليهود المناصرين أصلا كالعمي لإحساسهم بالنقص المتفشي بينهم .
وتبين لي أن الحاخام الأكبر يقربني إليه، لاشعر بهيبة المكانة وأنصاع إلى التعاليم اليهودية .
ومرت الأيام وشاءت الأقدار أن يضرب أسامه بن لادن والتسعة عشر أبراج نيويورك ومبنى البنتاجون وزارة الدفاع الأمريكية ، ووضح الوجوم وعنصر المفاجأة على الحاخام وأعضاء الجمعية اليهودية ، وفي المساء استدعاني الحاخام أن أزوره في بيته وان لا يعلم أحد عن الزيارة.
فزرته في المساء وادخلني إلى مكتبه واقفل الأبواب ثم قال لي أنت انسان برئ ونظيف وتحب الحياة والناس ، لكنك ابن الملعونين في السماء وعدو لابناء الله .
فقلت : تقصد إننا أعداء المسيحيين أبناء الله ؟.
قال: بل أنت عدو للمسلمين وملعون كل اليهود في الكتب السماوية من الله ، وان أيامنا أصبحت قريبة جدا على يد صدام حسين رئيس العراق ابن البابليين ، وان أسامه بن لادن رجل النار التي تحرق سحرة اليهود وهو الذي أذن الله لتدينه بان يشعل نار ضخمة يحرق صدام بها كل اليهود ويقتلهم واحدا واحدا !!
فصدمت من كلام الحاخام أصابني الذهول ثم احضر الحاخام نسخة من التوراة الغير مزورة وقال لي اقرأ هنا من سوف يقتل اليهود بالاسم انه( صدام حسين بعد هتلر )
فقلت: أيها الحاخام لماذا اخترتني لتقول لي هذه الإسرار من دون الناس ؟؟
فقال لانك انسان بريء فقد عرفتك منذ أول يوم أتيت به عندنا وأردنا أن نغسل مخك ونجعلك تقول ما نريد.. لكن شاءت الصدف أن نرى ما كتب عندنا أن أيامنا أصبحت معدودة جدا ونحرنا على المشانق أصبح وشيكا .. وبما أننا لا نصبح حاخامات إلا بعد أن نسحر من اكبر سحرة اليهود لدينا .. فإننا نقرأ ولا تفهم ، ونقول بما يقول سفهائنا .ثم قال إقراء هنا إن شئت ماذا يقول الكتاب (( إذا أتاكم الأسمر وتسعة عشر أبناء الله الذين يحرقون السحر ويعطلوه ، فان أيامكم معدودة وحرقكم أصبح قريب من ابن الساحرة التي تعرفت على بير هاروت وماروت الملائكة الذين علموا لناس فخانهم اليهود وبقوا في البئر معلقين حتى يوم القيامة ، ثم يعفو عنهم ملك الجبارين، لان صدام مبطل سحركم وقاتلكم ومحرقكم بالنار))
فسألته هل تقصد أن أسامه ابن الله أو المسيح هو ابن الله ؟؟
قال: أن أبناء المسلمين يسمون عندنا أبناء الله ويسمون الموحدون أيضا في كتبنا ، فهؤلاء يتقربون إلى الله حتى ينجون من النار ، وهم أعداء اليهود السحرة ، وإننا لا نعترف بالمسيح انه نبي أو ابن الله كما نشيع بين اليهود لكننا نستغلها ونتاجر بها بين النصارى .

من نبوءات نوسترا داموس
الفصل الثاني والعشرون من نبوءاته.
في رسالة بعثها نوسترا داموس إلى هنري الثاني :
بعنوان العودة المحمدية
قال: إذا كانت أوروبا فرنسا بوجه أخص بقيت بمنحى من أي غزو من جانب العالم العربي، منذ أيام شارمان فالحرب الكبرى ستشهد عودتهم المؤذية. وهذا حسب تعبير داموس اليهودي المتنصر.. وأقول نعم إنها العودة المحمدية الرحمانية التي تخرجكم من ظلمات العبودية لغير الله إلى نور الوحدانية لله الواحد القهار.. وهاهي بدأت ارهصاتها تنتفض وبدايتها تخيفكم والرعب الذي أصابكم من مستقبل الأيام الذي دفعكم لتظهروا شيء مما تخفي صدوركم من حقد دفين ..فهذا لا يفيدكم ولا يغني لكم من الله شيء فالقادم وانتم تعلمونه ولكنك تكابرون وتعاندون بالكفر إصرارا .. فمهما جمعتم من عدة وعتاد وبلغتم من قوة فأنكم مهزومون بإذن الله اسمعوا وتفكروا بما تنبئوا علمائكم وإلا انتظروا حتى يباغتكم المسلمون بدياركم فاتحين..
ومما قاله داموس في نبوءاته.
حين سيقترب تمرد المسلمون،
ها هو تمرد المسلمون قد بدأ وتحديهم لكم واضح العيان فلم يغني عنكم ترسانات الأسلحة النووية وغيرها والتخطيط للسيطرة على عزة هذه الأمة وتجنيد الحكام وتسليطهم على الشعوب جباة وحراسا لمصالحكم الخاصة.
لن يكون بعيدا جدا عن هذا وذاك،
البرد والقحط والخطر على الحدود
نعم لن يترك أحدا فالبرد قادم عندما تحرمون من النقط الذي يحرم منه الآن المسلمون في العراق وفلسطين وغيرها.. وأما القحط الذي سيكون سببه أيضا انقطاع النفط وتعطيل الآلة الصناعية والزراعية.
من حيث بدا الوحي الإلهي قبل قليل من إنكساف الشمس
ستكون الحرب ، وستحدث شرور عظيمة في روما
تؤخذ إنجلترا ويتم إغراق سفنها الحربية
--------
وفي هذه النبوءة بشرى لنا بفتح روما وان كانت بنظركم شرورا لأنكم قلبتم كل الموازين.
الوفاق والسلام ينقطعان من كل الجهات
سرعان ما سيدخل الأعداء
سوف يفسد إيطاليا غزو أجنبي
في مدينة روما التي سيدخلها الألماني
سيدخلها العدو المسلم بعد قليل
فهذه النبوءة قد تحقق منا الجزء الأول بدخول هتلر إلى ألمانيا وأم الجزء الأخير فهاهي إرهاصاتها قد بدأت وان ما يسمونه بالعدو المسلم يتحفز للانقضاض وإن في هذا النص نبوءة بما بشر به صلى الله عليه وسلم من حديث حذيفة بن اليمان في فتح رومية والقسطنطينية قال: فيسيرون من عكة إلى رومية، فبينما انتم تحتها معسكرين إذ خرج عليكم راهب من رومية ، عالم من علمائها، صاحب كتب حتى يدخل معسكركم ، فيقول : أين إمامكم ؟. فيقال : هذا . فيقعد إليه فيسأله عن صفة الجبار تبارك وتعالى وصفة الملائكة ، وصفة الجنة والنار ، وصفة آدم وصفة الأنبياء عليهم السلام ، حتى يبلغ إلى موسى عليه السلام أشهدكم أن دينكم دين الله ، ودين أنبائه، ولم يرضى دينا غيره . ويسأل هل يأكل أهل الجنة ويشربون ؟
فيقول : نعم .فيخر الراهب ساجدا ساعة " ويقول الراهب : ما ديني غيره، وهكذا دين موسى، والله عز وجل أنزله على موسى عليه السلام، وان صفة نبيكم عندنا في الإنجيل "البرقليط" صاحب الجمل الأحمر وأنتم أصحاب هذه المدينة فدعوني ادخل إليهم فأدعوهم فان العذاب قد ظل عليهم .. فيدخل، فيتوسط المدينة، فيصيح : يا أهل رومية ، جاءكم ولد إسماعيل بن إبراهيم الأمة الذين تجدونهم في التوراة والإنجيل، نبيهم صاحب الجمل الأحمر، فأجيبوهم وأطيعوه، فيثبون إليه ويقتلونه ، فيبعث الله عز وجل إليهم نارا من السماء، كأنها عهود، حتى تتوسط المدينة، فيقوم إمام المسلمين فيقول: يا أيها الناس إن الراهب استشهد".
قال حذيفة : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يبعث الراهب أمة وحده، ثم يكبرون عليها أربع تكبيرات، فيسقط حائطها، وإنما سميت رومية لأنها كرمانة، من كثرة الخلق فيها ، فيقتلون فيها ستمائة ألف
-------
سيشهد الناس سقوط شريعة المغاربة
بعد شريعة أخرى أكثر إغراء بكثير
تسقط روسيا بالمقام الأول أمام من ستكون
صفاتها ولغتها أكثر جذبا
---------
وهذه نبوءة أخرى تتحقق بسقوط روسيا ثم يتبعها الغرب .. وهذا ما قاله سيد قطب رحمه الله في كتابه المستقبل لهذا الدين ستسقط الاشتراكية ثم تتبعها الرأس مالية الغربية واستند بذلك لتعليل علمي واقعي لعمر وتحمل الناس للشرائع الدنيوية وفشلها بتحقيق العدالة للبشرية وبات من المؤكد ألان وبعد فشل الديمقراطية بتحقيق مآرب المسيس الصهيوني العالمي وقد بدأت الديمقراطية بالانهيار وعادت إلى الساحة دكتاتورية فرض الفكر علانية وهذا من أهم الدوافع لانهيار الرأس مالية حيث أن خرابها بدأ بأيديهم وسيشهد العالم سقوط شريعة المغاربة اللبرالية.
_________

سيطلب النجدة سكان رودس
الذين تخلى عنهم حملة ورثتهم
لان الإمبراطورية العربية ستخرج من سباتها العميق
حينئذ حالا سيحل دمار رهيب بالناس والحيوانات
وسيكتشف الثأر فجأة مائة يد ، عطش وجوع ، عندما يمر المذنب
تحت عنوان قائد عالمي ثالث اسمه ما بوس mabus
تصفحا لاسم القائد العالمي
سيسبب دمارا رهيبا بالناس والحيوانات

وهذا الأمر إشارة إلى أن هذا القائد سيستخدم أسلحة دمار شامل فتقضي على الإنسان والحيوان معا وسيكشف حينئذ عن الثأر،عندا يخرج بغضب وحنق شديد ليثأر لدمار بلده و لكن اسم هذا القائد يبقى في لغز حيث أن المرء يعجب لان هذه النبوءة تتحدث عن وصف لقائد تتطابق أوصافه مع الرئيس العراقي صدام حسين ولكن السر إن كلمة ما بوس mabus لا تعني شيئاً بالإنجليزية ولا أي لغة ولا هي اسم أصلا، ولا أدري هل نوسترا داموس أراد أن يكون ؟؟ هذا والله اعلم أن اسم ما بوس mabus الاسم مبهما فقلب حروف الاسم الإنجليزية
sudam لو وضع أمام المرآة يصبح صدام

---------------
mabus سيموت ما بوس
سوف يأتي الجمل الكبير للشرب من الدانوب
والراين ولن يندم على ذلك
سيرتجف شعب الرون وسيرتجف أكثر منه شعب لورر
سيدمر الديك قرب جبال الألب
--------
في البلد السعيدة من الجزيرة العربية
سوف يولد شخص ذو شأن في قوانين محمد
سوف يقلق بال أسبانيا ويفتح غر ناطه
والجزء الأكبر من الأمة الليغورية من البحر
بسبب الحماسة التي ستبديها مدينة
تجاه رجل عظيم يخسر فيما بعد المعركة
ستهرب الرتب وتندفع في البو والتيسين
دماء و إطلاق نار وقتلى من الرجال غارقون ومجروحون
----------
ستضرب السماء الصوت الإلهي
وسيعجز عن التقدم قيد أنمله
السر مخفي مع الوحي
بحيث الناس سيمشون فوقه وأمامه
------------
ما قبل الأخير من اسم النبي
(damus)إن في مجموع أحرف داموس المقصود هنا تجمع اسم صدام فقط قدم حرف(s) على(u) وضعها في مقدمة الاسم تصبح (sudam)فهذا هو اسم ما قبل الأخير من اسم النبي أي يقصد داموس نفسه ، وهذه الأحرف لا يمكن أن تجمع منها اسم عربي غير اسم صدام.
سيختار يوم الاثنين يوما للراحة
سيذهب بعيدا في سعر جنونه
ويخلص أمة عظيمة من الخضوع
-------------
سيخرج الرجل الشرقي من حاضرته وسيعبر جبال الابين ليرا فرنسا
سيعبر من خلا السماء والبحار والثلوج
وسيضرب بعصاه كل الناس
رجل يحيى آلهة هانبال الجهنمية
رعب البشرية لا رعب بعدئذ أبدا
كما أن الصحف لا تحكي عما هو أسوء في الماضي
ثم سيأتي إلى الروم من خلال بابل
*******
الكاردينال الفرنسي مبعوث البابا.
صرح الكاردينال الفرنسي للصحفيين وهو يغادر مطار روما متوجها إلى بغداد لمقابلة الرئيس صدام حسين مبعوثا من البابا قائلاً سأدخل التاريخ عندما أقابل الآشوري صدام حسين ..
وقديما قالها بطريك القدس صفرونيوس وهو يسلم مفاتيح بيت المقدس إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، مكتوب في كتبنا أن الذي يستلم مفاتيح بيت المقدس يأتي ماشيا وغلامه راكب وفي ثوبه سبع عشرة رقعة .


حاخام يتنبأ بدخول صدام القدس
حدثني رجل من قرية حوسان قضاء بيت لحم في فلسطين المحتلة
قال يوجد ا بالقرية شيخ وجيه بين أهله وهو من كبار أهل حوسان توفي لهم ميت وعملوا له بيت عزاء.
قال: الغريب أن حاخاما يهوديا من المستعمرات المحيطة بحوسان كان كل ليلة يحضر إلى بيت العزاء وفي اليوم الثالث للعزاء وبعد انتهاء العزاء بقي الحاخام جالس ومعه ابنه الذي يبلغ من العمر اثنا عشر عاما.
فقال: الشيخ للحاخام مستغرب تأخيره "هل من شيء ياحاخام؟؟.
قال: نعم " أنا دخيلا عليك على أن تجيرني أنا وابني هذا !!.
فقال الشيخ: كيف يا حاخام أجيرك، وانتم محتلون لأرضنا ونحن تحت حكمكم وسطوة جبروتكم مكيف استطيع أن أجيرك وممن نجيرك؟؟.
قال: من صدام حسين .
قال الشيخ: كيف ذلك وصدام في حصار وها أنتم والغرب والعلم يقف معكم حتى حكام العرب معكم تعدون العدة للقضاء عليه.
قال: لن يستطيعوا أن يقضوا عليه وسيدخل صدام القدس ويدوسنا كما يدوس الوحل !!
فتعجب الشيخ من قول الحاخام وقال: " وهل سيدخل صدام القدس حقا ؟؟.
قال:"نعم"
قال الشيخ : فمتى يكون ذلك ؟؟.
قال: قريب جدا.. ثم صمت الحاخام قليلا ورغرغت عيناه بالبكاء وقال لقد دعوت زوجتي وبقية أبنائي لتجيرنا فأبوا إلا ابني هذا فأرجوك إذا ما دخل صدام القدس إن تجيرني أنا وابني هذا فقد!!
قال: الشيخ وهو فرح من مقولة الحاخام انت وابنك في جيرتي .

إنهم يعلمون أن صادم هو الأشوري الذي توعدهم به الرب وسيقضي عليم وسيدخل عليم القدس ويدوسهم كما يدوس الوحل.


نبوءة من سيناء
نقلت عن توفيق محمد : جريدة النبأ الوطني المصرية عام 2003م
واقعة غريبة وحادثة لا يصدقها أحد ولهذا فقد كتمت أسرار هذه الحادثة بداخل صدري حتى لا يتهمني أحد بالجنون مهما أقسمت لهم بصحتها لا أحد يصدقني والكل مصمم على أني أهذي ولكن الآن قد فاض بي الكيل وطفح ونفذ صبري ووجدت نفسي مضطرا أن أكشف لكم الواقعة الغريبة ولأول مرة لا أجد نفسي مضطرا أن أقسم لكم ، فالله وحده يعلم مدى صدق هذه القصة وبعض الأصدقاء الذين حضروا الواقعة معي 0
أعود بكم إلى البداية في سنة سبعة وتسعين حيث كنت مع مجموعة من الأصدقاء في مدينة العريش وفي أثناء تجولنا في الصحراء وجدنا شيخا كبيرا يتجاوز التسعين عاما من عمره حتى أن الدهر قد نقش فوق وجهه تلك التجاعيد المتعرجة والتي توحي لمن يراه لأول وهلة أن هذا الرجل قادم من بوابة التاريخ البعيدة 0
المهم أننا اقتربنا منه وتعرفنا عليه وبدأ يتحدث معنا عن أحفاد القردة والخنازير اليهود وعن ذكرياته في الأيام العصيبة نكسة 67 وعن الأيام الحلوة في نصر 73 ولكن هذا كان شيئاً عادياً فهو يتحدث عن الماضي الذي عاش فيه ويدركه جيدا ولكن المذهل كان انتقاله فجأة من الحديث عن الماضي إلى الحديث عن المستقبل البعيد والذي ندرك كلنا أن علمه عند الله فقط وهذا هو نص حديثه معنا 00 في يوم من الأيام سيأتي حاكم لإسرائيل اسمه شارون 00 وشارون هذا هو العظمة الكبيرة لديهم وهو آخر عهدهم بالدنيا 00 سيطغى طغيانا كبيرا ويدمر فلسطين تدميرا فيقتل الأبرياء ويذبح الأطفال ويحيل حياتهم إلى جحيم لا نهائي ، وستعجز أمة العرب عن اتخاذ أي قرار حاسم لنجدة إخوانهم وإنقاذهم وعلى الجانب الآخر تضع الولايات المتحدة خطة للقضاء على صدام حسين فيقصفون بغداد ليلاً نهاراً حتى يدمروها تدميراً ويظهر بعدها رئيس أمريكا ليعلن أنهم قد نجحوا أخيرا في القضاء على أسطورة صدام حسين ولكن في مساء نفس الليلة يفاجأ العالم كله بصدام حسين يظهر في التلفزيون ويلقي خطابا مهما للعالم يعلن فيه أن أمريكا لم تغتله وأنه حي يرزق وقد ساعده الله في التعرف على جميع الخونة وقتلهم واحداً واحداً وقد آن الأوان لكي يعرف العالم أجمع أشياء أغرب من الخيال ويبدأ صدام في سرد فضائح وأشياء لا يصدقها عقل ويقدم الأدلة على صدق كلامه وأخيرا لكي يستعيد القدس والمسجد الأقصى وأنه جاهز لتنفيذ أمر الله لذلك فقد قام بتكوين جيش تعداده سبعة ملايين فدائي أوله في القدس وأخره في بغداد وقبل أن يسدل الليل ستائره يدخل بجيشه فلسطين ويجتاحها ويقاتل اليهود في حرب شرسة تستمر سبعة أيام وتحاول وقتئذ الولايات المتحدة مساعدة إسرائيل فيتصدى لها تحالف قوي مكون من ثلاث دول عظمى مهددين أمريكا بالسلاح النووي في حالة تدخلها في الحرب ويتراجع اليهود حتى سيناء وتكون نهايتهم فوق أرضها ويمحون اسم إسرائيل من الوجود ويدخل بجنوده المسجد الأقصى مصليا بهم صلاة الجمعة ويطلب بعدها من العرب أن يتوحدوا جميعا تحت مسمى الأمم العربية المتحدة على أن يكون زعيمهم واحدا فقط وهو رجل عظيم الشأن يخرج من أرض مصر بعدها يمر على الدنيا عشرة أيام عجيبة يرى فيها العالم آيات الله ومعجزاته متتالية وأشياء مرعبه ولكن صاحب القلب المؤمن سيغفو غفوة طويلة لمدة عشرة أيام لا يرى فيها شيئاً أما أصحاب الإيمان الضعيف فسيرون أهوالاً كثيرة أبسطها الزلازل والبراكين والأعاصير حتى إن البعض لن يرى كف يده ، وصمت الرجل بعدها ولم يشأ أن يخبرنا أي شيء عن يوم القيامة وقال إن علمها عند ربي وتركنا ورحل ووقتها كنا نتسلى ولم نشأ أن نصدقه واعتبرناها جميعا تخاريف رجل عجوز ولكن الأيام حملت في طياتها وقائع وحوادث جعلتنا نتذكر هذا الرجل وكلامه إلينا وعاش السر في صدرنا أربعة أعوام ورغم علمنا جيدا بأن الله هو عالم الغيب والشهادة إلا أننا تذكرنا قصة سيدنا الخضر مع نبينا موسى وكيف أن الله أعطاه علم الغيب برغم أنه لم يكن نبيا أو رسولا 00
توفيق محمد : جريدة النبأ الوطني المصرية :





avatar
amin al-hawamda
Admin

المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almared.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى