بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صدام حسين الاشوري ملك بابل في كتب اهل الكتاب المارد القادم امين الحوامدة
الجمعة سبتمبر 06, 2013 4:34 am من طرف أبوهندي

» النصر.....الشاعر رمضان العلي سليمان النقشبندي
الإثنين يونيو 20, 2011 11:13 am من طرف النقيب

»  خبر عاجل ....... كلمات : امين الحوامدة
الأحد يونيو 19, 2011 4:06 pm من طرف النقيب

» نزول الخلافة الى بيت المقدس من كتاب اسطورة صدام بين الحقيقة والخيال تأليف :امين الحوامدة
السبت يونيو 18, 2011 9:10 am من طرف النقيب

» رقعة دونها الامير نور الدين زنكي ما حدث مع الكاهن اليهودي ( المارد القادم ) للاستاذ حوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:50 am من طرف النقيب

» معتقد اهل الكتاب بالنبوءة (المارد القادم ) للاستاذ امين الحوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:27 am من طرف النقيب

» نظرات في سورة الاسراء من كتاب المارد القادم للاستاذ امين الحوامدة
الخميس يونيو 16, 2011 7:26 am من طرف النقيب

» الاعور الدجال .. بقلم امين الحوامده
الأحد مارس 13, 2011 10:41 pm من طرف زائر

» وثائق ونبوءآت حول المرحلة هام جدا .. المارد القادم
الأحد فبراير 06, 2011 6:14 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني

لماذا اليهود يكنون العداء للعراق (أشور)؟ المارد القادم للستاذ حوامدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا اليهود يكنون العداء للعراق (أشور)؟ المارد القادم للستاذ حوامدة

مُساهمة  amin al-hawamda في الخميس يناير 20, 2011 2:29 pm

كتاب (المارد القادم) للأستاذ أمين الحوامدة

الجزء السابع

خاص شبكة البصرة
عرض د. عبد الله شمس الحق



لماذا اليهود يكنون العداء للعراق (أشور)؟

العراق مقصود بهذه الهجمة من دون الدول العربية الاثنتين والعشرين وأيضا والإسلامية كاملة، وبالرغم من بعد العراق عن حدود فلسطين المحتلة، وهناك مصر فهي اقرب إلى حدود فلسطين ( إسرائيل ) و اكبر من العراق عددا وعدة .. إذن فلماذا هذا العداء للعراق وليس لغيره ؟؟.. التوراة تُخبر اليهود صراحة، بأن العراقيين هم أصحاب البعث الثاني. من اجل ذلك هم يسعون لتدمير العراق، وهم لا يدخرون جهدا من أجل إعادته إلى العصر الحجري، حتى لا يتمكّن أهل بابل، من الانبعاث عليهم مرة أخرى، وهذا ما بدا من أفواههم وقد عبر عما يدور بخاطرهم المتصهين بوش الأب رئيس أمريكا الصهيونية: سأعيد العراق للعصر الحجري، وما فعله ابنه بوش الصغير في غزو العراق إلا دلالة واضحة وضوح الشمس على ما تنص علية توراتهم وما هم يعتقدون به .

- أما آن للفارس العربي والمسلم أن يترجل ؟!

- ألم يدرك العرب والمسلمون بعد ما المقصود بتدمير العراق بهذه الصورة البشعة؟!

- ألم تكن تلك أقوال الأعداء من قبل وقد طبقوها على أعين العرب والمسلمين ؟! لا بل بعونهم وتآمرهم!!

- ألم يعلم العرب بعد أن العراق أولا ثم فلا داعي للمنافسة بمن أولا فالدائرة ستدور عليهم من غير زحام ؟!

وهذا جزء مما بدا من أفواه أهل الكتاب وما خفي في صدورهم أعظم !

***********

أحداث تسبق خروج المهدي عليه السلام

أما الأحداث السابقة لخروج المهدي فهي كثيرة ومن تلك الأحداث الهامة نستطيع الاستدلال في بعض الأحداث التي يدور رحاها على ساحة الصراعات الدائرة اليم فوق هذا الكوكب المسمى بالكرة الأرضية، وأما أسماء بعض أطراف الصراع بدت تظهر على الساحة منذرة بأهوال الملاحم والمقاتل التي ستسبق خروج المهدي عليه السلام .

ومن أهم الأحداث والعلامات الدالة والأسماء ما سنورده عن بعض الأحداث الهامة التي ستسبق خروج المهدي :

عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لا تقوم الساعة حتى تقتتل فئتان عظيمتان يكون بينهما مقتلة عظيمة دعوتهما واحدة[1] .. وحتى يبعث دجالون كذابون قريب من ثلاثين كلهم يزعم أنه رسول الله وحتى يقبض العلم وتكثر الزلازل ويتقارب الزمان وتظهر الفتن ويكثر الهرج وهو القتل وحتى يكثر فيكم المال فيفيض حتى يهم رب المال من يقبل صدقته وحتى يعرضه فيقول الذي يعرضه عليه لا أرب لي به وحتى يتطاول الناس في البنيان وحتى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول يا ليتني مكانه وحتى تطلع الشمس من مغربها فإذا طلعت ورآها الناس يعني آمنوا أجمعون فذلك حين لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا ولتقومن الساعة وقد نشر الرجلان ثوبهما بينهما فلا يتبايعانه ولا يطويانه ولتقومن الساعة وقد انصرف الرجل بلبن لقحته فلا يطعمه ولتقومن الساعة وهو يليط حوضه فلا يسقي فيه ولتقومن الساعة وقد رفع أكلته إلى فيه فلا يطعمها[2]

وعن أبى سعيد الخدري . رضي الله عنه قال :{ ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((بلاء يصيب هذه الأمة حتى لا يجد الرجل ملجأ يلجأ إليه من الظلم ، فيبعث الله رجلا من عترتي فيملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا وظلما يرضى عنه ساكن السماء، وساكن الأرض، لا تدع السماء من قطرها شيئا ألا صبته مدرارا ولا تدع الأرض من نباتها شيئا إلا أخرجته ، حتى يتمنى الأحياء الأموات ، يعيش في ذلك سبع سنين ،أو ثمان سنين ))[3]

فقبل ظهور المهدي ستشهد الأمة الإسلامية، أيام عصيبة، من كثرة الظلم والجور وكثرة الفساد، و قلة أهل الإيمان المتمسكين بدينهم، ولا حول لهم ولا قوة، حتى يأتي الله بأمره، وستكون الأكثرية فاسدة ومفسدة متمسكة بدنياها، هم يومئذ غثاء كغثاء السيل .

فعَنْ ثَوْبَانَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ((يُوشِكُ الْأُمَمُ أَنْ تَدَاعَى عَلَيْكُمْ ، كَمَا تَدَاعَى الْأَكَلَةُ إِلَى قَصْعَتِهَا ، فَقَالَ قَائِلٌ : وَمِنْ قِلَّةٍ نَحْنُ يَوْمَئِذٍ ، قَالَ : بَلْ أَنْتُمْ يَوْمَئِذٍ كَثِيرٌ ، وَلَكِنَّكُمْ غُثَاءٌ كَغُثَاءِ السَّيْلِ ، وَلَيَنزَعَنَّ اللَّهُ مِنْ صُدُورِ عَدُوِّكُمْ الْمَهَابَةَ مِنْكُمْ ، وَلَيَقْذِفَنَّ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ الْوَهْنَ ، فَقَالَ قَائِلٌ : يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا الْوَهْنُ ؟ قَالَ : حُبُّ الدُّنْيَا وَكَرَاهِيَة الآخرة. أما زمانها فقد دنى بالدلائل والبينات المتعددة ومنها حصار العراق والشام أي (فلسطين) لقوله صلى الله عليه وسلم عن جابر رضي الله عنه قال يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز[4] ولادرهم. قلنا: من أين ذاك قال: من قبل العجم يمنعون

ذلك. ثم قال : يوشك أل الشام ألا يجبى إليهم دينار ولا مدى. قلنا : من أين ذلك قال: من قبل الروم . ثم سكت هنية ثم قال: قال رسول الله عليه وسلم: يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثياً لا يعدهُ عدا ً)) [5]

2896 وعن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : منعت العراق درهمها وقفيزها ومنعت الشام مديها ودينارها ومنعت مصر إردبها ودينارها وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم شهد على ذلك لحم أبي هريرة ودمه [6]
منها ظهور الفتن فعن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: يكون في هذه الأمة أربع فتن في أخرها الفناء[7] (4242) وعن عبد الله بن عمر يقول : كنا قعودا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر الفتن فأكثر في ذكرها حتى ذكر فتنة الأحلاس فقال قائل :يا رسول الله وما فتنة الأحلاس قال: ((هي هرب وحرب ثم فتنة السراء [8] دخنها من تحت قدمي رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني وإنما أوليائي المتقون، ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع [9]،ثم فتنة الدهماء [10]لاتدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة فإذا قيل انقضت تمادت يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافرا حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذلكم فانتظروا الدجال من يومه أو من غده ))[11]

ثم يساد الأمر لغير أهلة قال سول الله صلى اله عليه وسلم : إذا وُسّدَ الأمر لغير أهله فانتظر الساعة .

ويقول صلى الله عليه وسلم : أعدد ستا بين يدي الساعة : موتي ، ثم فتح بيت المقدس، ثم موتان يأخذ فيكم كقصاع الغنم، ثم استفاضة المال حتى يعطى الرجل مائة دينار ، فيضل ساخطا ، ثم فتنة لاتبق بيت من العرب إلا دخلته ، ثم هدنة تكون بينكم وبين بني الأصفر فيغدرون [12]، فيأتونكم تحت ثمانين غاية، تحت كل غاية اثنا عشر ألفا[13]

أسماء تسبق المهدي

ومما ورد في الذاكرة الإسلامية الكثير من الأسماء الموجودة على الساحة الآن، ومم ذكر في الحديث، فقد ورد في المصنف لأبى شيبة عن مجاهد أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا كان فعسى " وفي الجفر الجامع لعلي بن ابس طالب "لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد و يواطئ أسم أخرهم حيوان فيقتل فينازع عليه سلطان وسلمان ولا يؤول لأحد منهم "وفي الجفر أيضا" يبنى في أعالي المدينة قصر ابيض يواطئ اسم صاحبه اسم وحش فإذا قتل حدث في المدينة حدث جلل (أي مقتلة عظيمة) على إثر خلاف على الملك، فيفر الناس من أهوالها إلى مكة، ثم يخرج المهدي فيبايعه الناس.

فقد روى الطبري عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: سيكون رجل من بني أمية بمصرٍ[14] يلي سلطانا، ثم يغلب سلطانه أو ينزع منه فيفر إلى الروم فيأتي بهم إلى ارض الإسلام فتكون أول الملاحم)) [15]

وعن أبي ذر رضي الله عنه يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : سيكون من بني أمية رجل أخنس بمصر يلي سلطانا فيغلب على سلطانه أو ينزع منه فيفر إلى الروم فيأتي بالروم إلى أهل الإسلام فذلك أول الملاحم .[16]

وهذه النبوءة تحققت بما جرى على ارض الواقع فقد نزع سلطان أحد الأمراء وفر إلى الروم وأتى بهم إلى ارض الإسلام، وفي الرقعة المذكورة بما سبق وبهذا الهامش توضيح لذلك .[17]

أطراف الصراع قبل خروج المهدي

السيد صدام حسين، الشيخ أسامه بن لادن أصحاب الرايات السود في خوراسان، المجاهدون في الشيشان والطائفة التي تظهر في بيت المقدس، هم مجاهدو الانتفاضة حماس والجهاد وكتائب الأقصى ومن جاهد معهم. فهؤلاء جميعهم يخرجون قبل المهدي يوطئون له الملك وكل له مهمته .!

هذه (( الرايات االسود )) ليست رايات بني العباس - أي الشيعة- .

فقد روى نعيم بن حماد بسنده عن محمد الحنفية قال : { تخرج رايات سوداء لبني العباس ثم تخرج من خورسان أخرى سوداء

قلا نسهم سود وثيابهم بيض .

وقال صلى الله عليه وسلم :{إذا رأيتم الرايات السود أقبلت من خور سان، فأتوها ولو حبوا على الثلج فان فيها خليفة الله المهدي} [18]

وقد رواه احمد : قال رسول الله :لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق قاهرين لعدوهم لا يضرهم من خالفهم وهم كذلك حتى يأتي الله بأمره .قالوا وأين هم يا رسول الله قال في بيت المقدس وأكتاف بيت المقدس .

وهنا الأمر بالعقاب لليهود ومن والاهم .

وأما أطراف الصراع في الكفة المقابلة فستكون أمريكا المتصهينة ومن سار بركبها . وقد أعلنت أمريكا عداءها الظاهر للإسلام .

لذلك انقسم الناس إلى فسطاطين ما يسمونه بالإرهاب ممثلين بصدام حسين والشيخ أسامه وحماس والجهاد والمجاهدون فوق كل ارض وتحت كل سماء في كفة وأمريكا الصليبية المتصهينة ومن معها من المنافقين في كفة، وبينهم كثير من المسلمين مُضَللين تائهين لاهم لهؤلاء ولا لهؤلاء . كما يقول المثل الشعبي (لاهم للسدة ولا للهدية ولا لعثرة من عثرات الزمان)

*************

الرئيس العراقي صدام حسين

إن اليهود يعلمون أن شخص صدام المطلوب الاول وهم يعرفون العلامات الدالة على شخصه، وانه سيسبق خروج المهدي، وكذلك يعلمون انه الطرف الأقوى والأخطر عليهم لذلك إن شخص صدام حسين التكريتي هو من أهم المعنيين في حلقة الصراع التي تدور حولها دائرة الالتفاف اليهودي والنصارى المتصهينين.!!

فان النبوءات من كل مصادرها تشير بشكل صريح أن صدام هو الذي يسبق المهدي وهو من الممهدين للمهدي عليه السلام وأنه سيعيش الصراع وأهم الأحداث وسيكون له الدور الأكبر فيها، وقد وصف بمخطوطة الكتابخانه متجبر شام العراق، وفي الحديث الشريف " بالسفياني الأول " وهنا كما أسلفنا إن السفياني صفة تشبيه وليست نسباً عرقياً لان السفياني مصطلح لكل من فصل الدولة عن الدين فهو سفياني لان أول من فصل الدولة عن الدين بني أبى سفيان، ويسمى بالمصطلح الحديث العلماني ، ولكن ما ورد من أحاديث عن السفياني فأكثرها ورد في ( كتاب الفتن) - لنعيم بن حماد - وقد شابها الضعف ولا نستطيع الجزم بالضعيف وقد ورد أن السفياني الثاني يخرج من الشام وحول نسبه العرقي حديث ضعيف..!! ولكن تسمية السفياني هي كما أسلفنا نسبة لفصل الدولة عن الدين [19]، وأما السفياني الملعون الذي يخرج من وادي اليابس شرقي بيسان فانه كما ورد في الحديث أنه من بني أبى سفيان نسبا وإن شاب تلك الأحاديث ضعف حول نسب السفياني العرقي حيث انه ثابت وحسب كتب الأنساب العراقية والمذكورة بهذا الكتاب أن السيد الرئيس صدام حسين يعود نسبه للحسين بن علي عليهما السلام وهذا من نسب عشيرته آل ناصر في تكريت، وبغداد والعوجة، وآل ناصر من السادة الحسينية .

نسب السيد القائد صدام حسين

نسبه كما ورد في كتاب القبائل العراقية تأليف الشيخ يونس إبراهيم السامرآئي الجزء الثاني ط 2 – يقول عشيرة آل ناصر من العشائر الحسينية وهي تقطن جنوب تكريت في ناحية العوجة ويرتقي نسبهم إلى الحسين بن على بن أبى طالب عليه السلام، وهم ذرية الأمير ناصر بن الأمير حسين العراقي أمير البصرة . ونسبه كما ورد السيد الرئيس صدام بن السيد حسين بن السيد مجيد بن السيد عبد الغفور بن السيد سليمان عبد القادر بن السيد الأمير عمر الثاني أمير تكريت بن السيد بكر بن السيد الأمير عمر الاول بن السيد الأمير شبيب بن السيد الأمير حسن بن السيد الاميرعلي ابن السيد الاميرحسن بن السيد الأمير ناصر الدين العراقي امير البصرى وامير قبائل عبادة يمتد انتشارها من العراق وحتى الشام بن السيد حسين العراقي بن السيد إبراهيم العربي بن السيد محمود بن السيد عبد الرحمان شمس الدين ابن السيد عبد الله قاسم نجم الدين المبارك بن السيد محمد خزام السليم بن السيد شمس الدين عبد الكريم أبى محمد الو اسطي بن السيد صالح عبد الرزاق بن شمس الدين محمد بن السيد صدر الدين علي ابن السيد أبى علي احمد عز الدين الصياد ابن سيدنا القطب السيد عبد الرحيم ممهد الدولة بن السيد سيف الدين عثمان بن السيد حسبن السيد محمد عسلة بن السيد حازم علي أبو الفوارس بن السيد احمد بن السيد علي بن السيد رفاعة الحسن المكي نزيل المغرب بن السيد المهدي بن السيد أبى القاسم محمد بن السيد الحسن القاسم بن السيد الحسين بن السيد احمد الأكبر بن السيد موسى الثاني بن الإمام إبراهيم المرتضى بن الإمام موسى الكاظم بن الإمام جعفر الصادق بن الإمام محمد الباقر بن الإمام علي زين العابدين بن الإمام الحسين الشهيد بن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعين . وهذا النسب يعرفه النسابة العراقيون وقد سمعته من النسابة حجة الإسلام محمد الموسوي أحد علماء الحوزة في النجف الأشراف عندما زار الأردن عام 1998م وقد نقلني هذا النسب الشريف عن ظهر قلب الشيخ جمال كامل المجيد وهذا النسب الشريف موجود بحوزة عبد الغفار الناصري في بغداد برقعة موثقة ومؤرخة بتاريخ 1071 هـ وبأختام نقباء الأشراف محمد أبو الهدى الصياد نقيب الأشراف في البصرى طالب النقيب وما المخطوطة التي وجدت في خربة قمران قرب البحر الميت والتي يعود تاريخها إلى ما قبل الإسلام والمذكورة فيما سبق من هذا الكتاب والتي ربطت بين ملك بابل وابن النبي الذي اسمه دائما مع اسم الله إلا دليل على صدق نسب صدام إلى آل البيت الكرام .

وكما أسلفنا أن اسم السفياني نسب لفعل، فقد حدثنا يعقوب بن سفيان قال أبو خرامة السعدي سعد هذيم من قضاعة125 السفياني والسفياني الأول منسوب إلى قرية من قرى عراة روى عنه أبو بكر البرقاني وأبو عبد الله الصوري الحافظان والسفياني الثاني منسوب إلى أبي سفيان وهو أشهر ويجوز في النسب إلى أبي سفيان ، سفياني بكسر السين لأنهم يقولون سفيان وسفيان وذبيان - وذبيان والله اعلم".[20]

وخروج السفياني كون له وقعة 1بقرقيسياء 2 ووقعة بعاقرقوب 3 يسبى فيها الولدان يقتل فيها مائة ألف كلهم أمير وصاحب سيف محلى .[21]

ومن ألقاب صدام حسين وصفاته

السفياني ، أي فصل الدولة عن الدين
المتجبر، فيه جبروت جبار على أعدائه
صادم ، وهي من الصدام يصطدم بمن يخالفه
العنيد، إذا أصر على شيئي فهو فاعله
الجابر، كان يجبر خاطر الضعفاء وأمهات الشهداء، وما قدمه لأُسر الشهداء في فلسطين أكبر شاهد على ذلك فكم من أم شهيد تدعو له .
والمنصور، لان رايته لا تنكسر بيد بشر ومع ما يجري الآن في العراق من احتلال فإنهم لم ينتصروا عليه .
ولم يستطع بوش إعلان النصر ولن يستطيع .
الآشوري ، نسبة لآشور وهي تكريت
ملك الشمال، نسبة الشمال الجزيرة وفلسطين
ملك بابل ، أي ملك العراق لان رمزها بابل .
ومن أوصافه وألقابه الكتاب المقدس أيضا ،
الفض، الحاذق، الذكي، الداهية، الماكر، المارد، النسر الجارح، الأسد، الذي يمكر بأعدائه وينقض عليهم ويبيدهم وهم في طمأنينة كما في الكتاب المقدس
نعم إن اليهود يعلمون من هو صدام حسين ويعرفون العلامات الدالة على شخصه ، وانه سيسبق خروج المهدي، وكذلك يعلمون انه الطرف الأقوى والأخطر عليهم لذلك يحاربونه بقوة وبدقة مدروسة وما الحصار الدائم على العراق إلا خوفا من المارد القادم، وليس سببه أسلحة الدمار الشامل أو الإرهاب أو أي حجة أخري كما يصورون بالإعلام، لأنهم يعلمون أن ألا شوري الذي سيقضي عليهم ويبيدهم ويدوسهم كما يدوس الوحل تحل به صفات صدام حسين التكريتي ومن تلك النصوص ما قاله دانيال : 8-9 آية
23 {وفي أواخر مملكتهم عند تمام المعاصي ، يقوم ملك جافي الوجه وفاهم الحيل، وتعظم قوته ولكن ليس بقوته، يهلك عجبا [22]،وينجح ويفعل ويبيد العظماء، وشعب الله[23] وبحذاقته ينجح أيضا ،المكر في يده [24]، ويتعظم بقلبه وفي الاطمئنان يهلك كثيرين ويقوم على رئيس الرؤساء وبلا يد ينكسر{ .[25]
ولا أظن أن الصدفة تلعب كل هذه المصادفات بالزمان والمكان والاسم والصفات مع هذا الرجل الذي أصبح أسطورة رمزية للكثير من الأمم لم يكن كله بمحض الصدفة وتلعب الصدفة ايضاً بأن يكون صدام حسين من نفس المدينة التي خرج منها نبوخذ نصر ، وصلاح الدين الأيوبي (يوسف بن أيوب)، ومن نفس المكان يخرج صدام حسين . ومن غريب الصدفة أن يكون الثلاث قادة من بابل وعدد أحرف أسماء الثلاث قادة المذكورين ثمانية أحرف لكل منهم ، وفي زمانهم تكون القدس محتلة وماذا يعني تفسير سورة الإسراء بربطها بالزمان والمكان ؟؟.
لماذا ارتبط اسم صدام بتحرير القدس في كل النبوءات بغض النظر عن مصادرها وضعفها وقوتها فهي موثقة بالكتب قبل وجود صدام ، وأغلبها تحدت بذكره بالاسم أو بالتلميح وقد سبق أن ذكرنا ذلك كثير من النصوص في هذا الكتاب ؟.
وهناك تساؤل يجول بخاطر كل مسلم ، لماذا نجد الشعوب الإسلامية متأملة بصدام وأن محبي صدام أكثرهم من المؤمنين ورواد المساجد وأيضا الوطنيين ؟..

أقف متعجبا عندما أجد عوام المسلمين يبكون على الرئيس صدام والشيخ أسامه بن لادن!!!

وبغض النظر عن الحملة الدعائية التي يبثها الأعلام المعادي عنهما ونعتهما بالإرهاب عبر وسائل الإعلام المتصهين, لا بل الكثير من الناس قاطعت الفضائيات ووسائل الإعلام حتى لا ترى أو تسمع شيئاً عما يمس هذين البطلين بسوء أو بشر، ولم يصدق أحد ان صدام انهزم وما زالوا يبحثون عن خبر هنا أو بشرى، وما زالت شعبيته تزداد في صفوف العامة.

انه أمر عجيب وعندما نستعرض ذلك على أتذكر الحديث الشريف : ((إن الله إذا أحب عبدا قال يا جبريل أني أحببت فلان فأحبوه)) .

إن الله إذا أحب عبدا حبب به عباده لكن جال بخاطري إن الفنانين والمشهورين لهم محبين، وعندما نسمع عن مطرب وجماهيره العظيمة، وهاهم الرادحون يهللون ليلا ونهارا للملوك وحتى (بوش الصغير) له شعبية ومحبين في عالمنا العربي.

لكننا عندما نفرز من هم الذين يحبون الشيخ أسامه والرئيس صدام حسين نجدهم من أهل الإيمان والإخلاص وأما الذين يفسدون في الأرض فهم يحبون (بوش) وأتباعه وهنا المقارنة الإيمانية فيمن يحبه الله ، ومن يحبه الشيطان ومن اتخذه وليا ً.

تابعوا في الجزء الثامن

*ملك بابل (الآشوري) صدام حسين

*حروب وغزوات الآشوري

*الوعد الحق بقتل اليهود

*عقاب أسرائيل في يوم الغضب

888 ذكر ابن حجر العسقلاني في فتح الباري عن تلك الفئتين هي حرب صفين بين طائفة علي عليه السلام وطائفة معاوية بن أبى سفيان والله اعلم أنها الحرب العراقية الإيرانية لان حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن علامات الساعة القريب والحديث فيه يشمل ربط بظهور دجالون وانقباض العلم وهذا لم يحدث في زمن معاوية .

[2] صحيح البخاري ج6 ص 26056

90 أخرجه الحافظ أبو نعيم في مناقب المهدي ، و أخرجه الحافظ أبو القاسم الطبراني ورواه الأمام أبو محمد الحسين في كتاب المصابيح .

91 القفيز وعاء يكال به الحبوب كما المدي في عند أهل الشام

92رواه مسلم

[6] صحيح مسلم

[7] رواه ابو داوود في سننه ج 4ص94

[8] السراء هي زمن السراء التي مرت على العرب من ترف وغنى فاحش في زمن الطفرة المادية والتي خمدت على غش حتى تكشف صاحب دخنها ممن يدعي انه من الرسول العظيم عليه الصلاة والسلام وما اكثر من يدعي ذلك وهو ألد الخصام لمحمد ونهج محمد عليه الصلاة والسلام .

[9] كورك ضلع أي الورك من أربعة قوائم للشاة والتشبيه هنا لضعف المصطلح عليه أي انه كورك من ضلع من أربعة قوائم فلا يستطيع الحمل أن يسير على رجل واحدة ألا بمساعدة الغير ، وهذا التشبيه لشدة الضعف وقصر اجل المقصود .

97الدهماء لشدة ظلامها لما سيجري فيها من ظلم وجور وقتل ، وهاهي قد طلت برأسها وراحت تصول وتجول في ي كل البلاد والعياذ بالله .

98ر واه أبو داود في سننه .

99 لقد غدر الروم بالعرب اكثر من مرة فهاهي زعيمة الروم تنقض عهودها مع العرب وقد حجزت على رؤوس أموالهم ودخلت بلادهم وفرضت عليهم غير المتفق عليه وكم غدروا بالحكام وشعوبهم ، وهاهم قد جاءوا بجيوشهم غير مبالين بالعهود وما زالوا يحشدوا قواتهم لتلك الموقعة

[13] رواه مسلم وأحمد بنفس النص ، وصححه الألباني ، وأخرجه البخاري والترمذي والنسائي وأبو داود وابن ماجه ، بنصوص أخرى

101 مصر هنا تعني بلد من البلدان وليس (مصر)

102 رواه الطبراني بالزوائد

103 الفتن لنعيم بن حماد ج: 2 ص: 484

104 وفي عراق الشام رجل متجبر … و… سفياني، في إحدى عينيه كسل قليل ، واسمه من الصدام وهو صدام لمن عارضه، الدنيا جمعت له في كوت صغير دخلها وهو مدهون، ولا خير في السفياني إلا بالإسلام، وهو خير وشر. والويل لخائن المهدي الأمين

[18] رواه احمد ونعيم بن حماد والحاكم وابو نعيم من حديث ثوبان .

106 أول من فصل الدولة عن الدين بني أبو سفيان . فكانوا القدوة لمن فعل فعلهم ينسب إليهم كالذي طبق سنة محمد صلى الله عليه وسلم يقال له محمدي ، وكأصحاب الطرق الصوفية من مشي بطريقة نسب إليها كالرفاعية ينسب لهم كل من سار بطريقتهم يسمى رفاعي وليس له من النسب العرقي شيء وغيرهم الكثير ، ومن ذلك أيضاً من يعمل بعمل قوم لوط يقال له لوطي ، نسبة لعمل قوم لوط . هنا الأقرب إلى ذلك أن يقال سفياني نسبة لفعل آل أبو سفيان أو بني أمية

107 المؤتلف والمختلف ج: 1 ص: 79

108 السنن الواردة في الفتن ج: 5 ص: 1022

109 لا أحد يعلم كيف وبماذا سيهلك أعدائه الذين وقعوا في مصيدته وقد جاءوا لحتفهم إن الذي لا يعلمه المحللين العسكريين عن صدام ودهائه العسكري كثير لانهم لم يتمرسوا بالدهاء العسكر ي الذي تمرس به صدام ولا أدري إلا يخجلوا من أنفسهم هؤلاء المحللين الاستراتيجيين أو العسكريين الذي برزوا بالآونة الاخيرة على الفضائيات وخاصة انهم لم يحاربوا ولم يخوضوا أي معارك بتاريخهم العسكري فكيف لمن لم يحارب أن ينظر على الناس في التخطيط العسكري لا أدري أهي الرويبضة تتكلم بأمور العامة .

110العظماء هم الحكام الذين تعاظموا على غيرهم سيكون هلاكهم في هذه الجولة ، وهلاك شعب الله أي اليهود فانهم يدعون انهم شعب الله .

111إن الذي لم يستوعبه المحللين العسكريين العرب الذين طلوا علينا من خلال الفضائيات ولم نعرفهم من قبل ولم نسمع عنهم إلا في ملاحقة شعوبهم بالقهر والاضطهاد. أن صدام استطاع أن يجر أمريكا والغزاة معها إلى الفخ الذي نصبه لهم فأدخلهم إلى حلبة الصراع وحمي بغداد من الضرب النووي وبداء بالعمل الفني لمعالجة هؤلاء العلوج على رأي الصحاف، الذي سيكون له الدور الاكبر في نقل سير المعارك القادمة إنشاء الله .

112 ولا أحد يستطيع إن ينكر ثقة صدام بنفسه وثقته بالنصر فذلك عظمة في قلبه، ولكنه ومع كل ما يدور من حوله من مخاطر لا أحد يستطيع أن يهلكه بل بغير يد الإنسان ينكسر ، سيموت موت طبيعيا .وكما أسلفنا سيموت في منطقة الخليل بين البحر والقدس

د. عبد الله شمس الحق عرض كتاب (المارد القادم) للأستاذ أمين الحوامدة

شبكة البصرة

الاثنين 12 محرم 1426 / 21 شباط 2005

amin al-hawamda
Admin

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almared.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى