بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صدام حسين الاشوري ملك بابل في كتب اهل الكتاب المارد القادم امين الحوامدة
الجمعة سبتمبر 06, 2013 4:34 am من طرف أبوهندي

» النصر.....الشاعر رمضان العلي سليمان النقشبندي
الإثنين يونيو 20, 2011 11:13 am من طرف النقيب

»  خبر عاجل ....... كلمات : امين الحوامدة
الأحد يونيو 19, 2011 4:06 pm من طرف النقيب

» نزول الخلافة الى بيت المقدس من كتاب اسطورة صدام بين الحقيقة والخيال تأليف :امين الحوامدة
السبت يونيو 18, 2011 9:10 am من طرف النقيب

» رقعة دونها الامير نور الدين زنكي ما حدث مع الكاهن اليهودي ( المارد القادم ) للاستاذ حوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:50 am من طرف النقيب

» معتقد اهل الكتاب بالنبوءة (المارد القادم ) للاستاذ امين الحوامدة
الجمعة يونيو 17, 2011 6:27 am من طرف النقيب

» نظرات في سورة الاسراء من كتاب المارد القادم للاستاذ امين الحوامدة
الخميس يونيو 16, 2011 7:26 am من طرف النقيب

» الاعور الدجال .. بقلم امين الحوامده
الأحد مارس 13, 2011 10:41 pm من طرف زائر

» وثائق ونبوءآت حول المرحلة هام جدا .. المارد القادم
الأحد فبراير 06, 2011 6:14 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني

ظهور المهدي في زمن السفياني الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ظهور المهدي في زمن السفياني الثاني

مُساهمة  ???? في الجمعة فبراير 04, 2011 1:16 pm

ظهور المهدي في زمن السفياني الثاني

المهدي والسفياني يكونان في زمن واحد وبداية ظهور المهدي ستكون في مكة المكرمة بإذن الله، وسيكون بعد موت خليفة في الجزيرة العربية وهو حسب النصوص الملك فهد بن عبد العزيز .فعندها يحدث بالمدينة حدث جلل أي مقتلة عظيمة على الملك وفور معرفته تسارع قلة من تلك القلة ، لمبايعته على الإمارة ، فيلجأ إلى الحرم تهرّبا ويعتصم به ، ويظهر أمره شيئا فشيئا ، وأما الأحاديث الواردة بالمهدي متوافقة من حيث النص والمضمون ، ولقد كثر الحديث عن ظهور المهدي المنتظر عليه السلام . وهذه علامة من علامات خروجه كما ورد لا يخرج المهدي حتى يطلبه الناس وذلك من هول الفتن والظلم والجور الذي سيصيب الناس . فاليوم نجد أن الناس يطلبون المهدي ويتمنونه
ليخسفن أولا تقوم الساعة حتى يخسف بقوم ذوي زي ببيداء من الأرض 1 595 وعن أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت : "يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من بني هاشم من المدينة إلى مكة فيبايعونه بين الركن المقام يجهز إليه جيش من الشام حتى إذا كانوا بالبيداء خسف بهم فتأتيه عصائب العراق وأبدال 5 الشام ثم ينشأ . وعن أبي سعيد ألخدري عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : "يملك رجل من أهل بيتي أجلى الجبهة أبقني الأنف يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا يعيش هذا وبسط كفه اليمنى وبسط إلى جنبها إصبعين وبسط كفه اليسرى 931 عن قتادة عن مجاهد عن أم سلمة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من بني هاشم من المدينة إلى مكة فيجيئه ناس فيبايعونه بين الركن والمقام وهو كاره فيجهز إليهم جيش من الشام حتى إذا كانوا بالبيداء خسف بهم فيأتيهم عصائب أهل العراق وأبدال الشام وينشو رجل بالشام أخواله كلب فيجهز إليهم جيشا فيهزمهم الله وتكون الدائرة عليهم وذلك يوم كلب والخائب من خاب من غنيمة كلب ويستخرج الكنوز ويقسم الأموال ويلقى الإسلام بجرابه إلى الأرض يعيش في ذلك سبع سنين أو ست سنين قال عبيد الله فحدثت به ليثا فقال حدثنيه مجاهد.
وفي زمانه تكون القدس العاصمة الإسلامية ويلتف حولها المسلمون ويكون منها البعوث لروما والغرب حتى تفتح روما وبلاد الغرب أمام المسلمين .
وقد كثر الحديث على الّسنة الناس كما انه ظهر في الأسواق كثير من الكتب و المؤلفات لكبار العلماء في المهدي وسيرته ، وفي ذلك أحاديث كثيرة وقد استفاضت مؤلفات أهل العلم ، في ذكر المهدي .
أما العلامات الدالة على خروجه فهي كثيرة منها ما ذكرنا مسبق في هذا الكتاب من دلائل ونختصر هنا في بعض الأدلة ""وفي عراق الشام رجل متجبر … و… سفياني، في إحدى عينيه كسل قليل، واسمه من الصدام وهو صدام لمن عارضه، الدنيا جمعت له في كوت صغير دخلها وهو مدهون، ولا خير في السفياني إلا بالإسلام، وهو خير وشر. والويل لخائن المهدي الأمين.
وفي عقود الهجرة الإلف وأربع مائة، واعقد اثنين أو ثلاثا……. يخرج المهدي الأمين، ويحارب كل الكون يجمع له الضالون والمغضوب عليهم، والذين مردوا على النفاق في بلاد الإسراء والمعراج عند جبل مجدون وتخرج له ملكة الدنيا والمكر زانية اسمها ( أمريكا ) تراود العالم يومئذ في الضلال والكفر، ويهود العالم يومئذٍ في أعلى عليين يملكون كل القدس والمدينة المقدسةوكل البلاد تأتي من البحر والجو إلا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الشديد، ويرى المهدي إن كل الدنيا عليه بالمكر السيئ ، ويرى الله أشد مكرا ، ويرى أن كل كون الله له ، إليه المرجع والمصير، وكل الدنيا شجرةٌ له أن يملكها فرعاً وجذرا فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الأرض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء، ويلعن أهل الأرض كل كفار الأرض، ويأذن الله بزوال كل الكفر ))
وروى نعيم بن حماد بسنده عن كعب قال : علامة خروج المهدي ألوية تقبل من المغرب عليها رجل أعرج من كنده142
وأود أن أذكر إن المهدي قد جاء ذكره في التوراة والإنجيل ، وقد بشرت به التوراة والإنجيل وهو الذي سيحكم بالعدل وسينزل على جبل صهيون كما يسمونه وهو جبل القدس ، وحيث أن النص ألتوراتي ، يسمّيه بعدة ألقاب" القدّوس " والغصن " وفي موضع آخر من الإنجيل يسمى "بالحمل أو الخروف" ، وفي نبوءات (نوسترا داموس) مفسّر النبوءات التوراتية أشار إليه بألفاظ صريحة وقد تنبأ بظهور المهدي، وانتصاره عليهم، وانه سيتخذ القدس عاصمة لدولة الخلافة الإسلامية.
ولأنهم يعلمون بأن النهاية قد اقتربت، وانه سيدمر الحضارة الغربية برمتها، وأن هذا المصير المشئوم الذي ينتظرهم، عند ظهور أمره.
إن بين يدي المهدي أمور عظام وعلامات واضحة وأشخاص موصوفون وكل في مهمته إن كان ذلك تصريح أو تلميح فان في ذلك تبصرة للمؤمنين ودلالة على معرفة من هو المهدي الحقيقي وقد ادعى بعض الناس المهدية واستغلوا كثيراً من الأمور مثل تشابه الأسماء أو الصفات وأصبح لهؤلاء اتباع ، فلولا أهل العلم جزاهم الله خيرا عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، فقد كان لهم الدور الأكبر بتبيان هذه العلامات والأحاديث الصحيحة الدالة على المهدي فتبصر الناس وتنبه الكثير إلى هؤلاء ولولا تلك الجهود لكان الأمر خطير في ظل التراكمات من المعتقدات الضالة .
أنني لا أوقع الأحاديث على الواقع بل الصورة بدأت تتضح ويتبلور وتتضح صورة الأحداث والله اعلم انه زمان المهدي ولم يبق لخروجه سوى شمس أو ضحاها أني أتقدم بالنصيحة إلى كل مسلم أن يتعرف على صاحبه من خلال العلم والعلماء وأن ينتظر ويكون مع أهل الحق .


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى